شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط من أفضل الشركات التي تعمل في أعمال كشف التسربات دون اللجوء إلى تكسير الجدران أو الأرضيات، حيث تعتمد على أجهزة متطورة، يمكنها معرفة مكان التسرب في أسرع وقت وذات احترافية لن تجدها في شركة أخرى تعمل بنفس المجال.

توضح لكم شركة كشف تسربات بخميس مشيط علامات ظهور تسربات المياه

  • ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء.
  • ظهور مياه كثيرة خارج جدران وأرضيات المبنى.
  • تساقط طبقات الدهان من على الجدران.
  • ظهور تشققات أو شروخ في جدران المبنى السكني.
  • ظهور علامات خضراء أو عفن على الجدران.
  • سماع أصوات تسرب مياه خارج أنابيب المياه.
  • طرق تجنب تسربات المياه بخميس مشيط

يفضل حل مشاكل تسرب المياه بشكل سريع، حتى لا يزداد الأمر سوء ويتسبب في إهدار مال كثير، أو هدم مباني سكنية بسبب تجاهل تسرب المياه، حيث من الممكن تجنبها بطرق بسيطة وهي كالآتي:

  • غلق خلاطات المياه، بعد استخدامها مباشرة.
  • من الممكن استخدام مواد عازلة على الأسطح وأرضيات الحمامات.
  • يفضل استخدام مواسير حديثة مثل المواسير المياه الحرارية، فهي تتميز بتحملها ضغط المياه.
  • التواصل مع شركة متخصصة في معالجة تسربات المياه بشكل تقني وسريع.
  • يفضل تركيب أدوات صحية بجودة عالية، حتى تتحمل كثرة الاستخدام.

    افضل شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

كشف تسربات المياه بخميس مشيط

كشف تسربات المياه بخميس مشيط

طرق كشف تسربات المياه بخميس مشيط

قديما كان يحدث تسرب مياه في مواسير صرف الحمامات، أو المطابخ، وكان أصحاب البيوت يلجئوا إلى سباك المنطقة، فكان يقوم بتكسير جدران المطبخ أو الحمام، حتى يتم الكشف عن أماكن تسرب المياه، ثم يقوم بتغيير المواسير كلها.

وكانت هذه الطريقة تكلف صاحب المشكلة الكثير من الأموال، ولكن اليوم اختلفت كثيرا طرق معالجة تسرب المياه. مع شركة كشف تسرب المياه بخميس مشيط أصبح الكشف عن أماكن تسرب المياه من أسهل الطرق.

حيث تعتمد على تقنيات حديثة للكشف عن أماكن التسريب دون اللجوء إلى تكسير الجدران أو الأرضيات، مما يتسبب في تشويه المظهر الجمالي للمنزل، لهذا فإن تلك التقنيات تقوم بالتعرف على أماكن التسرب بشكل سريع وبمنتهى الاحترافية، وبعد ذلك يتم تغيير قطعة صغيرة من المواسير، والتي كانت السبب في تسريب المياه.

أحدث الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسريب المياه بخميس مشيط

جهاز الذبذبات الصوتي

يتم استخدام هذا الجهاز من خلال الذبذبات، حيث لديه أجهزة استشعار أصوات الذبذبات التي تصدرها المياه.

جهاز التصوير الحراري

يتم استخدام هذا الجهاز من خلال تتبع مسارات الطاقة الحرارية التي تصدرها المياه، للكشف عن أماكن تسرب المياه.

جهاز الأكوافون

تعد من أشهر الأجهزة المستخدمة للكشف عن تسريب المياه، حيث يتم العمل به عن طريق الضغط على مواسير المياه الباردة والساخنة.

جهاز غاز النيتروجين

يتم العمل به من خلال ضخ الغاز في مواسير المياه، حيث يتم متابعة مسارات الغاز في المواسير، ثم يقوم بالتسريب في المكان المطلوب.

كيفية علاج تسربات المياه تقدمها شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

بعد معرفة مكان تسرب المياه من خلال إحدى الأجهزة السابقة، يقوم المهندس المختص باختيار الحل الأمثل لعلاج مكان التسرب، من خلال الآتي:

الطريقة الأولى

إذا كان مكان التسرب ناتج عن ثقب صغير في مواسير المياه، يوجه المهندس المختص العمال بوضع مواد لاصقة متميزة في لصق المواسير، وبعد ذلك يتم غلق المحبس الداخلي المغذي لمواسير المياه؛ حتى تجف تماما، وبعد ذلك يتم استخدامها بالشكل الطبيعي.

أما إذا وجد شق كبير، أو تآكل في مواسير المياه، يتم معالجتها بتغيير مواسير المياه بأكملها بمواسير حديثة ضد الكسر أو التآكل.

الطريقة الثانية

إذا وجد تسرب كبير في مواسير الصرف الصحي، وتم اكتشاف ثقب كبير، أو تآكل في المواسير، يتم تغييرها على الفور بمواسير بلاستيكية ضد الكسر والتآكل، كما من الممكن استخدام المواد اللاصقة الخاصة بالمواسير، لضمان عدم حدوث لها أي خدش أو كسر فيها مرة أخرى.

كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

لماذا تختار شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط عن شركة أخرى

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات، والتي يبحث عنها معظم العملاء عنها، والتي تشمل الآتي:

عمال وفنيين متميزين

تعتمد على أفضل العمال والفنيين المدربين على أفضل الأجهزة الحديثة، حيث تعقد الشركة دورات تدريبية بشكل دوري لاطلاع الفنيين والخبراء على أحدث الطرق العالمية في كشف تسربات المياه، والتي بالطبع تعطيهم خبرات متطورة وحديثة.

المواد والأجهزة الحديثة

تسعى شركتنا على تقديم أفضل خدماتها للسادة العملاء، لهذا تبحث عن كل جديد في الخارج، ثم تقوم باستيراده، وبهذه الطريقة جعلتها في مقدمة الشركات الكبرى في المملكة كلها.

كما أنها تمتلك العديد من الأجهزة المتطورة، حتى تتم عملية كشف التسربات بشكل مهني وسريع.

أسعار رخيصة ومناسبة

توفر أسعار منخفضة جدا بمقارنتها بشركات أخرى في منطقة خميس مشيط وما حولها، حيث من المعروف أن استخدام الأجهزة الحديثة توفر الوقت والجهد، وبالتالي توفر من إهدار أموال العملاء في الصيانة وتغيير المواسير سواء كانت مواسير مياه أو مواسير صرف صحي.

كما تقوم بعمل خصومات للعملاء الجدد قد تصل إلى 10% من قيمة تكاليف أعمال الكشف والتركيب، بالإضافة إلى عمل عروض سنوية، ونصف سنوية، والهدف منه إرضاء كافة عملاء الشركة.

طرق التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

توفر شركتنا عدة طرق، حتى يتمكن العميل بالتواصل معها بسهولة ويسر، وتتم حل المشكلة بأسرع وقت، حتى لا يزداد الأمر سوء، عن طريق الآتي:

خدمة عملاء

وفرت شركتنا لعملائها الكرام، خدمة عملاء على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك للرد على استفسارات العملاء، أو تسجيل طلباتهم، وتحديد لهم موعد لإرسال فيه الخبراء والفنيين.

خدمة الخط الساخن

وفرت هذه الخدمة من كثرة انشغال أرقام هواتف الشركة، لهذا قامت بتوفير هذه الخدمة لتسهل على العملاء سبل التواصل معها، كما يوجد عدة طرق لتواصل معنا:

خدمات اخرى:

 

 

 

خدمات مرتبطة