تنظيف الكراسي الجلد

تنظيف الكراسي الجلد

تعد شركة فهود المثالية من أهم الشركات التي تعمل في أعمال تنظيف الكراسي الجلد بشكل احترافي ومتقن، حيث تستخدم أفضل المنظفات والملمعات الواردة من الخارج والمطابقة للمواصفات الجودة والكفاءة في طرق تلميع الكراسي، وخاصة من النوع الجلد، لهذا سنوضح أفضل الطرق في تنظيف الكراسي الجلد، وبعض من مميزات شركتنا، فكونوا معنا.

تنظيف الكراسي الجلد 

أهم ما تتميز به شركة فهود المثالية في تنظيف الكراسي الجلد

عزيزي العميل، إذا كنت تبحث عن شركة متميزة في تنظيف الكراسي الجلد سواء لسياراتك، أو المتواجدة في مكتبك، أو منزلك، فلا داعي للبحث والتعب دون فائدة، فنحن تتسم بالمصداقية في العمل، فدائما ما يشغل بالنا هو تقديم أفضل ما لدينا في أعمال التنظيف والتلميع، والتي تشمل الآتي:

  • عمال وفنيين لديهم الخبرة الكاملة في تقديم أفضل طرق تنظيف وتلميع الكراسي الجلد، سواء كان طبيعي، أو اصطناعي.
  • استخدام أفضل أنواع المنظفات والملمعات والتي تناسب نوعية الجلد، حتى لا تسبب في تشقق الجلد وبالتالي يتلف بعد ذلك، لهذا نراعي جودة المنظفات وطرق التنظيف.
  • استخدام أحدث المعدات المتطورة والتي تساعد العمال في إنجاز الأعمال، فعادة مدة تنظيف الكراسي لا تستغرق سوى 60 دقيقة، وبعد ذلك تصبح في غاية النظافة واللمعان.
  • أسعار ولا في الخيال، نحن الأرخص والأكثر جودة من بين الشركات الأخرى التي تهتم بنظافة الكراسي الجلد.
  • لدينا سيارات مجهزة بأحدث المعدات والأدوات، والتي تأتي بسرعة في حال طلب العميل إحدى خدماتنا.

أفضل طرق تنظيف الكراسي الجلد

  1. عند اتصال العميل بخدمة العملاء، ويطلب خدمة تنظيف الكراسي، وبعد ذلك يتم تحديد الموعد المطلوب للتنظيف.
  2. يأتي إليه مندوب الشركة، لفحص الكراسي، ونوعية الجلد، ويسأل العميل إذا كان له بعض الطلبات، وبعد ذلك يتم الاتفاق على تكلفة التنظيف.
  3. تأتي هنا مهمة المشرف المختص، والذي يتميز بخبرته الكاملة في أعمال التنظيف، والأدوات والمعدات المستخدمة في إنجاح عملية التنظيف.
  4. يوجه المشرف عمال الشركة، بسرعة التوجه إلى الكراسي، وإزالة الأتربة بالمكنسة الكهربائية، وتنظيف الثنايا المخبأة في الكراسي.
  5. عند التأكد من إزالة كل الأتربة العالقة به، يتم فحص الكراسي للتأكد من عدم وجود شقوق داخل الكراسي؛ ليتم عمل اللازم في إصلاح ما يمكن إصلاحه من جلد الكراسي.
  6. عمال الشركة لا يستخدمون المياه والصابون، حيث تعد هذه الطريقة من أسوأ الطرق التي تعمل على تشقق الجلد وتلفه، ولكن يتم استخدام مواد خاصة في تنظيف الجلد، بل تساعد على انتعاشه وإطالة عمره الإفتراضي.
  7. يحضر العامل المنظف الخاص، ويقوم برش عدة مرات على الكراسي، وبقطعة قماش قطنية، يمرر بها على الكراسي يمينا ويسارا، حتى تصبح نظيفة ولامعة.
  8. العامل لا يكتفي باستخدام المنظف فقط، بل يستخدم ملمع أخر، حتى يظهر بريق الجلد، ويدوم لفترات طويلة، وهو في غاية النظافة واللمعان.
  9. أخر خطوة في التنظيف هو استخدام منعم الجلود، حتى يصبح في غاية اللمعان والنعومة أيضا، وبالتالي الحفاظ عليه أطول فترة ممكنة.

الأدوات والمعدات المستخدمة في تنظيف الكراسي الجلد

نحن من أوائل الشركات، التي قامت بشراء أجود أنواع المنظفات المناسبة لنوعية الجلد، حتى يصبح نظيف ويدوم لفترات طويلة دون حدوث له أي تشقق أو بهتان في ألوانه، ومن هذه المواد:

  • منظف جلد وارد من الخارج ألماني أو ايطالى الصنع.
  • ملمع ليذر سيلر تريتمينت ميجوايرز جولد كلاس.
  • منعم الجلد من ترتل واكس زايمول.
  • محلول الجلد الأسود، في حالة بهتان لون الكراسي السوداء.
  • مرطب ماذرز للجلود.
  • بخاخ لإعادة رونق الجلود والفينيل.
 

0
0
[Total: 0    Average: 0/5]

عن فهود المثالية